الدكتور حسن القلا

الدكتور حسن القلا

رئيس مجلس الإدارة
انضم الدكتور حسن القلا إلى شركة سيرا للتعليم في 19 نوفمبر 1996، وهو يشغل حاليًا منصب رئيس مجلس إدارة الشركة. ويحظى القلا بخبرة واسعة في قطاع الرعاية الصحية وممارساتها، كما يتمتع بخبرة، حيث ساهم في وضع حجر الأساس لخطة إصلاح وتنمية قطاع الرعاية الصحية وعمليات إعادة هيكلة وزارة الصحة والسكان باعتباره عضو رئيسي في لجنة سياسات الرعاية الصحية. وتولى القلا إدارة مجموعة كبيرة من مشروعات الرعاية الصحية ومن بينها مشروع صحة الأسرة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون التقني GTZ، ومشروعي المركز الإقليمي للتدريب في مجال تنظيم الأسرة، واسترداد التكاليف العلاجية بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية. وعلى صعيد قطاع التعليم أسس القلا مؤسسة Futures Foundation for Education Training and Development، وهي مسسة تقوم بتعليم حوالي 10 آلاف طالب سنويًا، علمًا بأن القلا شغل رئاسة مجلس إدارتها. وقي قطاع التجارة، يشغل القلا منصب رئيس مجلس إدارة شركة GS1 Egypt، وهي شركة تهدف إلى تعزيز معايير التجارة الدولية. وقد قام القلا بتطوير المناهج التعليمية للممرضات في اليمن، كما شارك في تقديم الدورات التدريبية للممرضات الفلسطينيات في مخيمات اللاجئين بالتعاون مع وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى UNRWA. وعلى الصعيدين الدولي والإقليمي، قام القلا بإعداد الأسس التعليمية لبرنامج المباعدة بين الولادات، وهو أحد برامج تنظيم الأسرة في سلطنة عمان، كما شغل عضوية الفريق الياباني المصري المسئول عن إعداد الدراسات الاستقصائية في العراق خلال يوليو 2003. تخرج الدكتور حسن القلا من مركز جامعة تكساس للعلوم الصحية في هيوستن ، ونجح في اجتياز العديد من الدورات التدريبية بجامعات هارفارد وجونز هوبكنز وبوسطن وجامعة ولاية أوهايو. وبالإضافة إلى ذلك يشغل القلا حاليًا عضوية مجلس أمناء AFS International للتبادل الثقافي في نيويورك، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لجودة الرعاية الصحية "ESQUA"، كما يعد القلا عضوًا نشطًا بالجمعية المصرية للخصوبة والجمعية الأمريكية للصحة العامة واللجنة الوطنية المتخصصة في الرعاية الصحية.
محمد القلا

محمد القلا

الرئيس التنفيذي لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (سيرا)
يشغل محمد القلا منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيرا للتعليم، وهي شركة مدرجة بمؤشر EGX30 بالبورصة المصرية والتي حازت على جائزة أفضل طرح عام أولي في أفريقيا خلال عام 2018. تأسست الشركة عام 1993 وأصبحت أكبر شركة تتخصص في تقديم باقة شاملة من الخدمات التعليمية في مصر، كما تمتلك الشركة أكثر من 17 شركة تابعة وعلامة تجارية، بما يشمل سلسلة مدارس Futures Educational Systems ومدرسة Rising Stars،و Mavericks، ومدرسة بريتش كولومبيا الكندية الدولية (BCCIS) علاوة على جامعة بدر بالقاهرة. وتضم استثمارات الشركة 26 حرم جامعي لتقديم خدماتها التعليمية لأكثر من 40 ألف طالبًا في أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى خطة التوسعات التي تستهدفها الشركة على المستوى الإقليمي. قام القلا بتأسيس Ahead of the Curve ، وذلك بعد عمله لمدة 10 سنوات في الأمم المتحدة بالتركيز على موضوعات التنمية والاستدامة المؤسسية، وتقدم المؤسسة الدعم الفني للشركات العاملة في القطاع الخاص فيما يتعلق بمجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. خلال عام 2011، تم إعادة هيكلة مؤسسة Ahead of the Curve إلى مركز أبحاث رائد في مجال الإدارة المستدامة مع التركيز على الاقتصادات الشاملة، انطلاقًا من إيمان القلا بأن المنطقة بحاجة ماسة إلى تطوير وتنمية مراكز الأبحاث المحلية بهدف تشجيع تبني نموذج أعمال مستدام بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. علاوة على ذلك، يحظى القلا بخبرات هائلة في مجال التنمية المستدامة بشركات القطاع الخاص والاستثمارات التعليمية وشركات قاعدة الهرم الاقتصادي وحوكمة الشركات وكذلك المسؤولية الاجتماعية للشركات. وحصل القلا على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والقانون العام والقانون الدولي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. كما استهل مسيرته المهنية بالعمل في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، وانضم فيما بعد إلى برنامج متطوعي الأمم المتحدة واتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، حيث ساهم في تعزيز الدعم لشبكة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في مصر وغيرها من البلدان بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، يتولى القلا مسؤولية إنشاء وإدارة ما يزيد عن 100 مشروعًا تنمويًا وتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص بما يشمل تأسيس المركز المصري لمسئولية الشركات وكذلك مركز الشفافية بوزارة الاستثمار.
أحمد القلا

أحمد القلا

مدير غير تنفيذي
يشغل أحمد القلا حاليًا عضوية مجلس إدارة مدارس مافريكس الدولية (رئيس مجلس الإدارة) وشركة امكوللحسابات والأنظمة وشركة GS1 Egypt (الرئيس التنفيذي)وشركة GS1 AISBL، وهو أيضًا الشريك المؤسس لشركة Social Impact Venture Partners. ويحظى القلا بخبرة هائلة في مساعدة الشركات والمشروعات حديثة النشأة على تنمية أعماله، إلى جانب تولي قيادة مبادرات الاستثمار وتعزيز النمو في مجموعة من المجالات ومنها الرعاية الصحية والتعليم متعدد الأساليب وأسواق الخدمات المنزلية. كما يشغل القلا عضوية لجنة الابتكار وريادة الأعمال بالغرفة التجارية الأمريكية ولجنة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابعة لجمعية شباب الأعمال المصرية. حصل القلا على شهادة البكالوريوس في التمويل من الجامعة الأمريكية بالقاهرة خلال عام 2002.
الدكتور محمد سليمان

الدكتور محمد سليمان

مدير غير تنفيذي، عضو لجنة المراجعة
يشغل الدكتور محمد سليمان حاليًا منصب الأمين العام لجامعة بدر بالقاهرة. ويتمتع الدكتور سليمان بخبرات عديدة في ضوء عمله كمستشار تقييم المقترحات الاستثمارية، وكذلك مستشارًا لإعداد الدراسات المالية والإدارية للمؤسسات التعليمية. ويحظى سليمان أيضًا بعضوية مجلس إدارة عدد من المؤسسات من بينها جهاز تنمية التجارة الداخلية، وشركة سوفت للبرمجيات والنظم، وشركة الأمم والمستقبل والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الطبية. حصل سليمان على شهادة الدكتوراه في التمويل المؤسسي من كلية التجارة بجامعة عين شمس عام 2017.
الدكتور شريف سامي

الدكتور شريف سامي

مدير مستقل، عضو لجنة المراجعة
يتمتع شريف سامي بخبرة واسعة من واقع عمله مستشارًا في مجالات الاستثمار والأسواق المالية والحوكمة. ويشغل سامي حاليًا عضوية مجلس إدارة مجموعة من الشركات، ومن بينها منصب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القومية لإدارة الأصول والاستثمار، وعضو مجلس إدارة غير تنفيذي بشركة جي بي أوتو، إلى جانب عضويته بمجلس إدارة مجموعة من شركات الخدمات المالية غير المصرفية ومجلس استثمار صناديق المعاشات الحكومية وهيئة الأوقاف المصرية، وهو أيضًا عضوًا بالمجلس الاستشاري لهيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات. وقد شغل سامي سابقًا منصب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية في مصر. كما عمل سامي في مجلس إدارة العديد من المؤسسات والمنظمات ومنها المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية والبنك المركزي المصري ولجنة السياسة النقدية ومجلس المدفوعات الوطني ووحدة مكافحة غسل الأموال وبنك القاهرة والهيئة العامة للاستثمار. وقد تم تكليف سامي برئاسة مجلس إدارة مجموعة من المؤسسات ومن بينها معهد الخدمات المالية ومركز المديرين المصري ومجلس الإشراف على شركات المراجعة المالية واللجنة العليا لمعايير المحاسبة والمراجعة. وشغل سامي قبل ذلك مجموعة من المناصب القيادية في شركات إدارة الاستثمار والاستشارات المالية العاملة في مصر وغيرها من الدول العربية (أسواق مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشام). وقد بدأ سامي مسيرته المهنية في عام 1987مع شركة Accenture الرائدة عالميًا في مجال الاستشارات المالية ومقرها شيكاجو، وذلك قبل انتقاله للعمل في مقرها الإقليمي بالرياض. حصل سامي على شهادة البكالوريوس من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية مع مرتبة الشرف، كما استكمل مجموعة من البرامج التنفيذية حول إعداد الاستراتيجيات والاستثمار والإدارة بمجموعة من أبرز كليات الأعمال الأمريكية والأوروبية.
الأستاذة / نرمين الطاهري

الأستاذة / نرمين الطاهري

مدير مستقل، عضو لجنة المراجعة
انضمت نرمين الطاهري إلى شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (سيرا) لتشغل منصب عضو مجلس إدارة مستقل وعضو لجنة المراجعة. وشغلت الطاهري سابقًا منصب وكيل محافظ البنك المركزي وتتولى حاليًا منصب مساعد وزيرة التعاون الدولي، حيث تقوم بالإشراف على ملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وذلك بفضل سيرتها الذاتية التي تتضمن العديد من الإنجازات، ومن بينها تطوير نظم شاملة للمشروعات سالفة الذكر، فضلًا عن وضع وتنفيذ استراتيجيات سديدة لقطاع الخدمات المالية وغير المالية. وقبل عملها بالقطاع العام، عملت الطاهري على مدار سنوات طويلة في القطاع المصرفي الخاص واكتسبت خبرة كبيرة تولت خلالها العديد من المناصب الإدارية في كلٍ من بنك القاهرة وسيتي بنك وأمريكان إكسبريس. وخلال مسيرتها في البنك المركزي المصري تم اختيارها ضمن أكثر 50 امرأة تأثيرًا في مصر وحصلت على جائزة التميز والإبداع من البنك المركزي.
الأستاذة / مروة العيوطي

الأستاذة / مروة العيوطي

مدير مستقل
تحظى العيّوطي بخبرة كبيرة تربو على 20 عامًا في مجال التمويل على المستوى المحلي والدولي، وانضمت إلى الشركة لتشغل منصب عضو مجلس إدارة غير تنفيذي. وتشغل العيّوطي حاليًا منصب مدير القطاع المالي بشركة أورانج مصر، وقبل ذلك تولت عدة مناصب اكتسبت خلالها خبرة إدارية واسعة وشملت مسؤولياتها إدارة كبرى العمليات التي تتجاوز قيمتها مليارات الدولارات، بما في ذلك منصب المدير المالي لشركة فودافون مصر. كما شغلت العديد من المناصب في الأسواق العالمية، مثل منصب المدير المالي الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط بمجموعة فودافون العالمية ومقرها لندن. حصلت العيّوطي على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في تخصص التجارة الدولية والعولمة من كلية ماستريخت للأعمال في هولندا في عام 2001. وقد تم اختيار العيّوطي من مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمة أقوى 200 امرأة عربية لأربعة أعوام متتالية منذ عام 2014 وحتى عام 2018، وقد حلّت في المرتبة 27 في آخر تصنيف لها. كما حصلت على تكريم الجمعية المصرية لشباب الأعمال باعتبارها إحدى السيدات الأكثر تأثيرًا ونجاحًا في قطاعي التمويل والاتصالات. وفي عام 2017 تم اختيار العيّوطي ضمن قائمة 50 سيدة الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري من مجلة "Economy & Finance magazine".
الأستاذ / محمد النواوي

الأستاذ / محمد النواوي

مدير مستقل
يحظى محمد النواوي بخبرة تمتد لما يقرب من 30 عامًا في مجالات علوم الحاسب الآلي والمحاماة وريادة الأعمال والعمل المؤسسي، تضمنت العديد من الأعمال القانونية ومن بينها خبير التقاضي بمجال الاتصالات ودعم السياسات العامة / القانونية في مجالات تشمل الخدمات المالية والاقتصاد الاجتماعي.
انضم النواوي إلى فريق عمل الشركة المصرية للاتصالات عام 2006 في منصب نائب الرئيس التنفيذي ثم نائب أول الرئيس التنفيذي، حيث تولى مسئولية أنشطة خدمات المشغلين، والعلاقات الدولية ومن بينها إدارة الكابلات البحرية، والشئون التنظيمية ومن بينها إدارة تعاملات الشركة المصرية للاتصالات مع الجهات التنظيمية ومن بينها، الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وجهاز حماية المنافسة، وجهاز حماية المستهلك.
وقد تدرج النواوي في المناصب القيادية في الشركة المصرية للاتصالات ليصل إلى منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة عام 2012، وعلى مدار 3 سنوات نجح النواوي في قيادة عملية تطوير النموذج التشغيلي المسئول عن عمليات التوزيع بالشركة، إلى جانب الحصول على التراخيص الحكومية اللازمة لتقديم خدمات الاتصالات للعملاء، مما أثمر عن نمو الإيرادات بنسبة 25% تقريبًا ومن ثم زيادة تعاقدات العملاء السنوية بمقدار 4 أضعاف. بالإضافة إلى ذلك، ساهم في تخصيص أكثر من 2.5 من النفقات الرأسمالية لأغراض تحديث البنية الأساسية لشبكات الاتصالات والتقوية التابعة للشركة خلال عام 2014.
استهل النواوي مسيرته المهنية في عام 1992، حيث ساهم في تأسيس شركة إن تاتش لخدمات الاتصالات، وهي أول مزود لخدمات الإنترنت في مصر، حيث أمضي 8 سنوات بمنصب الرئيس والعضو المنتدب. وفي عام 2001، شغل النواوي منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة TE Data – أحد أذرع الشركة المصرية للاتصالات والمتخصصة في خدمات الانترنت وإدارة نقل البيانات.
حصل النواوي على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي عام 1992، ودرجة الماجستير في القانون (LLM) من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2007، بالإضافة إلى شهادة الليسانس في القانون (LLB) من جامعة القاهرة في عام 2016. ويشغل النواوي عضوية العديد من مجالس إدارات العديد من الشركات في مجالات تكنولوجيا الخدمات المالية، وتكنولوجيا خدمات التأمين وغيرها.

محمد القلا

الرئيس التنفيذي
يشغل محمد القلا منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيرا، وهي شركة مدرجة بمؤشر EGX30 بالبورصة المصرية والتي حازت على جائزة أفضل طرح عام أولي في أفريقيا خلال عام 2018. تأسست الشركة عام 1993 وأصبحت أكبر شركة تتخصص في تقديم باقة شاملة من الخدمات التعليمية في مصر، كما تمتلك الشركة أكثر من 17 شركة تابعة وعلامة تجارية، بما يشمل سلسلة مدارس Futures Educational Systems ومدرسة Rising Stars،و Mavericks، ومدرسة بريتش كولومبيا الكندية الدولية (BCCIS) علاوة على جامعة بدر بالقاهرة. وتضم استثمارات الشركة 26 حرم جامعي لتقديم خدماتها التعليمية لأكثر من 40 ألف طالبًا في أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى خطة التوسعات التي تستهدفها الشركة على المستوى الإقليمي.

قام القلا بتأسيس Ahead of the Curve ، وذلك بعد عمله لمدة 10 سنوات في الأمم المتحدة بالتركيز على موضوعات التنمية والاستدامة المؤسسية، وتقدم المؤسسة الدعم الفني للشركات العاملة في القطاع الخاص فيما يتعلق بمجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. خلال عام 2011، تم إعادة هيكلة مؤسسة Ahead of the Curve إلى مركز أبحاث رائد في مجال الإدارة المستدامة مع التركيز على الاقتصادات الشاملة، انطلاقًا من إيمان القلا بأن المنطقة بحاجة ماسة إلى تطوير وتنمية مراكز الأبحاث المحلية بهدف تشجيع تبني نموذج أعمال مستدام بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

علاوة على ذلك، يحظى القلا بخبرات هائلة في مجال التنمية المستدامة بشركات القطاع الخاص والاستثمارات التعليمية وشركات قاعدة الهرم الاقتصادي وحوكمة الشركات وكذلك المسؤولية الاجتماعية للشركات. وحصل القلا على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والقانون العام والقانون الدولي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. كما استهل مسيرته المهنية بالعمل في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، وانضم فيما بعد إلى برنامج متطوعي الأمم المتحدة واتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، حيث ساهم في تعزيز الدعم لشبكة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في مصر وغيرها من البلدان بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، يتولى القلا مسؤولية إنشاء وإدارة ما يزيد عن 100 مشروعًا تنمويًا وتعزيز الشراكات مع القطاع الخاص بما يشمل تأسيس المركز المصري لمسئولية الشركات وكذلك مركز الشفافية بوزارة الاستثمار.

محمد الخولي

رئيس القطاع المالي
شغل محمد الخولي سابقًا منصب رئيس القطاع المالي لشركة ECCO لخدمات مراكز الاتصالات (ECCO)، وذلك بعد عمله مديرًا ماليًا بنفس الشركة. كما عمل الخولي مديراً مالياً بالشركة الدولية للتسويق والشركة السعودية للدهانات الصناعية (سيبكو)، والتي عمل بهما مديرًا لإدارة الحسابات. وبالإضافة إلى ذلك عمل الخولي مشرفًا عامًا على حسابات شركة البنهاوي للعزل، ومراجعًا داخليًا في فندق البارون بمصر الجديدة، إلى جانب عمله كمشرف ومراجع على الحسابات المدينة بفندق سوفيتيل شرم الشيخ، ومراجع ليلي ورئيس المراجعة الليلية بفندق ماريوت الرياض. حصل الخولي علي بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس في عام 1988.

سارة القلا

نائب الرئيس التنفيذي
تتمثل مهام سارة القلا في التأكد من تنفيذ عمليات الشركة، وإدارة بعض البرامج التشغيلية بالإضافة إلى الإشراف على وظائف مجموعة من الإدارات التابعة. بدأت سارة مسيرتها المهنية كمديرة لبرنامج التعليم عبر الإنترنت بمدرسة Futures الأمريكية. وقبل انضمامها إلى شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية شغلت القلا منصب مدير عمليات التسجيل والقبول بمدرسة Futures الأمريكية، ومنسقة البرامج الدولية بشركة الدولية للنظم التعليمية، ومستشار توجيهي بمدارس Futures الدولية، بالإضافة إلى شغلها منصب مدير برامج المسئولية الاجتماعية بشركة الدولية للنظم التعليمية والتي شغلت بها أيضًا منصب الرئيس التنفيذي، فضلاً عن شغلها منصب رئيس قطاع العمليات الداخلية بشركة Futures للنظم التعليمية. كما شغلت القلا العديد من المناصب في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومن بينها المشرف الرئيسي على برنامج التعليم الصيفي وباحث مساعد بقسم علم النفس. حصلت القلا على ليسانس الآداب في علم الاجتماع من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ودرجة الماجستير في التعليم الدولي من الكلية الأمريكية الدولية AIC.

نرمين نعماني

رئيس القطاع التعليمي
تشغل نرمين نعماني حالياً منصب منسق أنشطة التعاون الدولي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. وتحظى نعماني بالعديد من الإسهامات الناجحة والفعالة في مجموعة متنوعة من المشروعات التعليمية البارزة، ومنها مدارس STEM، ومدارس النيل، و مدارس IB Public ، فضلاً عن مشاركتها الفعالة في المبادرة المصرية اليابانية للتعليم خلال عام 2018. حصلت نعماني علي شهادة ليسانس الآداب (قسم اللغة الفرنسية) من جامعة عين شمس، إلى جانب درجة الماجستير في علم أصول التدريس من جامعة ليل الفرنسية، ودرجة الماجستير في إدارة النظم التعليمية من جامعة SENGHOR، فضلاً عن حصولها على دبلوما في القيادة التعليمية من المعهد الوطني للتعليم بسنغافورة.

الدكتور موريل باسكرفيل

رئيس المستشارين التعليميين
يحظى الدكتور موريل باسكرفيل بخبرة واسعة في إدارة العمليات اليومية لبرامج الطفولة المبكرة بما في ذلك برنامج Head Start في كاليفورنيا وبالتيمور والبرامج التعليمية بالكليات والجامعات، بالإضافة إلى إدارة وتطوير العمليات الخاصة بالميزانية وكتابة المقترحات، حيث قام بإجراء الأبحاث وتطوير وكتابة العديد من مبادرات ومنح الطفولة المبكرة. حصل باسكرفيل على شهادة البكالوريوس في التعليم بمرحلة الطفولة المبكرة من جامعة كولومبيا، كما حصل على شهادات في تدريس اللغة الإنجليزية (كلغة أجنبية) من جامعة تورنتو وتطوير المهارات القيادية والسلوك التنظيمي من جامعة جون هوبكنز، وهو معتمد من جانب نظام تصنيف وتحسين الجودة. كما حصل باسكرفيل على درجة الماجستير في علم النفس الطبي والاجتماعي وماجستير إدارة الأعمال من جامعة فينيكس، فضلاً عن حصوله على شهادة الدكتوراه في إدارة العمليات التعليمية من Morgan State University.

إيمان قرني

مدير الموارد البشرية والعلاقات الحكومية
لعبت إيمان قرني دورًا محوريًا في عمليات إعادة هيكلة التنظيم الإداري للمدارس التابعة لشركة سيرا للتعليم وعملياتها اليومية عبر تطبيق أفضل أنظمة إدارة وتقييم الجودة والحصول على شهادات الاعتماد من المدارس الأمريكية والبريطانية لتدريس مناهجهم في المدارس التابعة. تخرجت إيمان من كلية التجارة بجامعة القاهرة (شعبة إدارة الأعمال)، وحصلت على ماجيستير إدارة الأعمال من نفس الجامعة، كما تحمل قرني دبلوما في إدارة الموارد البشرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

منى شقير

مدير العمليات
تحظى مني شقير بخبرات واسعة في مجالات ترخيص المدارس وتعيين الموظفين، وهي أحد أعضاء فريق الإدارة التنفيذية بشركة سيرا للتعليم وتشغل حالياً منصب مديرة مدرسةFutures الدولية. حصلت شقير على بكالوريوس العلوم من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما حصلت على دبلوما في مجال هندسة المواد.

كمال صديق

رئيس قطاع التكنولوجيا
يحظى كمال صديق بخبرة عملية واسعة في مجالات متعلقة بهندسة الكمبيوتر والإلكترونيات وإدارة الجودة وإدارة المشروعات التعليمية وأنشطة المراقبة والتقييم بقطاع التكنولوجيا. كما يتمتع صديق بخبرات إضافية في مجالات العمليات وصيانة وإصلاح الأجهزة الإلكترونية المتطورة ومختلف أنواع الأنظمة. وشغل صديق سابقًا مجموعة من المناصب القيادية في المؤسسات العسكرية وغيرها من الهيئات البارزة. حصل صديق على بكالوريوس الهندسة الإلكترونية والعلوم العسكرية من الكلية الفنية العسكرية، وحصل أيضًا على درجة الماجستير في الاتصالات من جامعة الإسكندرية. وعلى مدار الثلاثة عقود الماضية، استكمل صديق مجموعة من البرامج التدريبية المتعلقة بأنشطة العمليات وصيانة وإصلاح المعدات الإلكترونية وإدارة الجودة والمخاطر وتطوير العمليات.

علياء سعيد

مدير قطاع التسويق والتواصل
تعد علياء أحد الشركاء المؤسسين لمدرسة مافريكس الدولية، وهي إحدى المدارس التابعة لشركة سيرا للتعليم. كما تتولى الإشراف على عمليات التسويق والإيرادات الخاصة بمدرسة مافريكس الدولية على مدار الثلاثة أعوام السابقة، نجحت خلالها في ترسيخ العلامة التجارية للمدرسة وساهمت في انتشارها في ثلاث مناطق مختلفة بالإضافة إلى بناء سمعتها الطيبة مما أثمر عن تضاعف عدد الطلاب بحوالي تسع مرات. وبالإضافة إلى ذلك، نجحت علياء في عقد مجموعة من الشراكات الاستراتيجية التي ساهمت في تعظيم المردود الإيجابي للمدرسة فضلًا عن تحسين مستوى الخدمة التي تسعى إلى تقديمها. كما تولت علياء إدارة أنشطة التسويق بطريقة فريدة ساهمت في جذب الأنظار نحو ما تقدمه المدرسة ومساعدتهم في فهم طبيعة نظام التعليم المدمج. وسوف يساهم تفانيها في العمل الذي يُعد أحد الأصول الراسخة التي تقوم عليها قيم مافريكس عظيم الأثر في نجاح كل طفل في مدارسنا خلال الفترة المقبلة. تحظى علياء بخبرة تربو على أكثر من 11 عامًا في مجال التسويق الرقمي والتواصل مع العملاء. وقبل انضمامها إلى فريق العمل في مافريكس، عملت علياء في عدد من المؤسسات الدولية مثل شركة ياهو ويوتيوب وأمديست، حيث كانت تتولى مسئولية الإشراف على عدد من المشروعات المختلفة منها التعليمي وغير التعليمي سواءً في الأسواق المحلية أو الدولية. وقد تمكن علياء من تحقيق إنجازات ملحوظة على الصعيد المالي، وذلك بفضل قدرتها على تنمية تواجد المدرسة بالأسواق التي تستهدفها والتي تشمل أسواق المملكة المتحدة واليونان ورومانيا والصين.